العام الصيني الجديد

- Jan 02, 2019 -

يبدأ العام الصيني الجديد القادم 2019-02-05. عادة سوف يغلق المصنع لمدة 15 يوما لقضاء العطلة. لذا يرجى ملاحظة ما إذا كان أي شيء عاجل ، يرجى ترتيب معنا في وقت مبكر.


السنة الصينية الجديدة ، المعروف أيضا باسم السنة القمرية الجديدة أو عيد الربيع ، هو أهم العطلة الصينية. يتم تعريفه على أنه اليوم الأول من الشهر الأول في التقويم الصيني التقليدي. خلافا للسنة الجديدة التي يلاحظها أولئك الذين يستخدمون التقويم الغريغوري ، والذي يعتمد على التقويم الشمسي ، فإن السنة الصينية الجديدة تعتمد على تقويم لونيزولاري صيني تقليدي تشير تواريخه إلى كل من مرحلة القمر بالإضافة إلى وقت الطاقة الشمسية عام. بالإضافة إلى ذلك ، يكون الشهر القمري أقصر بحوالي يومين من الشهر الشمسي. على هذا النحو ، من أجل "اللحاق" مع التقويم الشمسي ، يتم إدراج شهر إضافي كل بضع سنوات. هذا هو السبب ، وفقا للتقويم الشمسي ، السنة الصينية الجديدة يقع في تاريخ مختلف كل عام.


عادة ، يبدأ الاحتفال في ليلة رأس السنة ويستمر لمدة 15 يومًا حتى منتصف الشهر الأول. قبل الاحتفال ، يقوم الناس عادة بتنظيف منازلهم بدقة ، وكذلك عرض زخارف السنة الجديدة التقليدية. هذه الاحتفالية هي مناسبة لجمع شمل الأسرة ، وتعتبر الجزء الأكثر أهمية في احتفال رأس السنة الصينية. كثيرًا ما يزور الأشخاص الأقارب والأصدقاء ، ويجرون بعض التسوق ، ويشاهدون فعاليات السنة الصينية الجديدة التقليدية ، ويطلقون الألعاب النارية ، ويخططون للسنة المقبلة. ويبرز الاحتفال أحيانًا بحفل ديني يُقام على شرف السماء والأرض وأسلاف العائلة والآلهة الأخرى. في الصين الحديثة ، السنة الصينية الجديدة هي عطلة عامة مشهورة ، وعادة ما يتمتع المحترفون العاملون ب 7 أيام من العطلة ، بما في ذلك عطلة نهاية الأسبوع. بعد جمع شمل العائلة ومراقبة بعض التقاليد ، قد تستفيد بعض العائلات الصينية الحديثة من العطلة العامة كفرصة لزيارة الوجهات السياحية.


أخبار ذات صلة

المنتجات ذات الصلة

  • حذاء تنفس الاحذية المسطحة
  • nubuck في الهواء الطلق أحذية الاحذيه
  • أحذية المشي لمسافات طويلة اسم العلامة التجارية المضادة للتآكل للنساء
  • الأحذية العسكرية
  • الأحذية العسكرية المواصفات
  • الاحذية خفيفة الوزن الاحذية